1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (180ألف نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

هل فندق العنوان بوليفارد في دبي من افخم فنادق دبي تقدم خدمات ترفيهية فريدة ومميزة

إذا رغبت بأن تعيش في قلب مدينة دبي النابض بالحياة والغني بالعديد من مراكز التسوق وأهم معالم المدينة السياحية الأكثر جاذبية على الإطلاق، ويعد فندق العنوان بوليفارد من أفخم فنادق في دبي، ومن أهم مزاياه:

يقدم لك الفندق خدمات فندقية مميزة على أعلى مستوى من الجودة فهو يحتوي على عدد 8 مسابح طول كل منهم ينعم بإطلالة مذهلة لكلٍ من برج خليفة ومركز مدينة دبي.

يتمتع الفندق بغرف مذهلة وأجنحة كبيرة تتوفر بها جميع أساليب الراحة والترفيه الخاصة بالمعيشة والنوم، والغرف مصممة بتصميمات عصرية وأنيقة، كما أنها مزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية التي تمكنك من التحكم في شدة الاضاءة ودرجة حرارة الغرفة، كما انه يمكنك طلب خدمة الغرف من خلال الضغط على الآيباد المخصص والملحق بكل غرفة.

الفندق يشمل مطعم خاص مصمم لتشعر كأنك في منزلك، فهو يحتوي على المطبخ وغرفة الطعام، وغرفة للجلوس ومكتبة خاصة، وغرفة للرسم مخصصة للراغبين بتجربة الأشياء الجديدة، كما أنه يوفر لك تشكيله منوعة من أشهى المأكولات والسندوتشات العالمية والفريدة.

يشتمل الفندق على بار مصمم لعرض مختلف أنواع المشروبات الغنية التي تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة لوجود ركن خاص بالمدخنين.

يقدم الفندق خدمة ألعاب مائية ترفيهية في المسبح السفلي، فهو من أفضل الأماكن للعائلات؛ ليقضوا وقت ممتع ومسلي مع أطفالهم، بالإضافة إطلالات مميزة على برج خليفة ومركز دبي بكل ما تشمله من مولات للتسوق ومطاعم وكافيهات.

ملحق بالفندق جيم مجهز على أعلى مستوى من الجودة، ومجهز بأحدث الألعاب الرياضية والتقنيات الحديثة لممارسة الرياضة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى متخصصين لتمرينات اللياقة البدنية والتغذية للحفاظ على صحة الجسم ورشاقته.

يبعد الفندق حوالي 15 دقيقة عن مركز وسط مدينة دبي، بالإضافة إلى العديد من مراكز التسوق الشهيرة مثل Gucci و Armani.

 يتوفر بالفندق ماكينة الخاصة لصرف الأموال وتحويل العملات؛ حتى يسهل على العملاء عملية صرف الأموال بسهولة تامة.

اسئلة متعلقة

...