1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (180ألف نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

هل فندق Bandar Rotana في دبي من افخم فنادق دبي تقدم خدمات ترفيهية فريدة ومميزة

يعد من الفنادق الأنيقة والمصممة على الطراز العصري من الداخل والخارج، ويوفر للعملاء العديد من الخيارات الترفيهية المتميزة، وهو من أفخم الفنادق في دبي والمناسب لكبار رجال الأعمال والباحثين عن المتعة والترفيه، ومن أهم مزاياه:

يقع الفندق بمركز المدينة ويوفر العديد من الإطلالات المميزة والأنشطة الفريدة من نوعها للراغبين في التميز وعيش مغامرة جديدة بكل حواسهم، بالإضافة لكونه قريب من العديد من الأماكن الشهيرة للترفيه في دبي مثل نادي الغولف ومنتزه كريك المميز.

يوفر الفندق إطلالات فريدة من نوعها على المدينة، والغرف مزودة بجميع الأجهزة التقنية الأحدث على الإطلاق، ويوفر للنزلاء خدمات فندقية عالية الجودة ووسائل التكنولوجيا الحديثة ليتمتع العملاء بالإقامة المميزة والفاخرة بالفندق.

يتوفر بالفندق العديد من المطاعم المميزة والعالمية، والتي تتيح لك الفرصة لتجربة طعام جديد وشهي وأنواع مختلفة من الوصفات الأصلية العالمية.

الفندق مزود بصالة خاصة للياقة البدنية والألعاب الرياضية، بالإضافة لتوفير مرافقين متخصصين في التغذية والألعاب الرياضية الإحترافية للرشاقة والحفاظ على صحة الجسم.

يتوفر بالفندق غرف للساونا والمساج، وهي مزودة بأحدث التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى مسبح خارجي وغرف خاصة بالبخار.

تتوفر بالفندق العديد من الغرف المخصصة للإجتماعات والمؤتمرات مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات السمعية والبصرية لتعزيز وإثراء محتوى الإجتماعات، بالإضافة إلى توفير المرافقة الإحترافية ذات الكفاءة العالية في تنظيم والإعداد للإجتماعات.

يبعد الفندق مسافة دقائق قليلة من مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى بعده مسافة قريبة للغاية من مراكز التسوق ومركز دبي التجاري العالمي، بالإضافة إلى قربه من موطن السفارات الرئيسية.

اسئلة متعلقة

...