1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)

تمارين متنوعة لتخسيس المؤخرة في أسبوع

كما يوجد تمارين عديدة في صالات الألعاب الرياضية تساعد على حرق سعرات حرارية كبيرة إذا تم الالتزام بمواعيد ثابتة يومياً، مع اتباع نظام غذائي صحي، ومن أبرز هذه التمارين هي:

  • تمرين تسلق الجبال

كما يعتبر تمرين تسلق الجبال والتلال واحد من أبرز تمارين تخسيس المؤخرة فى اسبوع ويتناسب هذا التمرين مع الشباب والرجال أكثر، فتسلق التلال والجبال يعمل على استهلاك سعرات حرارية كبيرة ضعف ما تفقده من سعرات عن طريق المشي أو صعود الدرج مما يساعد على حرق الدهون بسرعة وشد المؤخرة وتنحيفها، وهناك بعض الصالات الرياضية تتيح الفرصة للمتدربين والمتدربات رحلات تسلق الجبال آمنة مع الأخذ في الاعتبار الحفاظ على ميعاد ثابت يوميًا لممارسة هذا التمرين بصفة يومية.

  • تمارين نط الحبل

كما نعلم أن تمرين نط الحبل بسرعة مع البدء بأربع دقائق لأول مرة ستفقدين الكثير من السعرات الحرارية، مما يساعد على تنحيف المؤخرة و تزيد مدة هذا التمرين تدريجيًا حتى نصل لنصف الساعة مع ثبات مواعيد التمرين يومياً، وسوف تتفاجئين بنتيجه رائعة لياقة بدنية عالية مع تنحيف ملحوظ للمؤخرة.

  • تمارين القرفصاء

ومن التمارين المفيدة التي تساعد، على تخسيس المؤخرة خلال أسبوع واحد هو الجلوس بوضعية القرفصاء، مع جعل الذراعين أمامك، ابدأ بثني الجسم نحو الأرض ببطء، ثم الوقوف ببطء مع تكرار هذا التمرين يساعد على تخسيس المؤخرة.

  • تمارين اليوجا

استخدام تمارين اليوجا التي تتطلب حركة كثيرة لمده لاتقل عن ربع ساعة مع الاسترخاء أثناء التمرين، ويجعل الجسم يعرق كثيرا مما يساعد على تخسيس المؤخرة والأرداف.

  • تمرين الركض

تمرين الركض في مكانك يساعد على استهلاك سعرات حرارية عالية نتيجة الحركة السريعة مما يؤدي لحرق الدهون، وبالتالي تنحيف وشد الأرداف والمؤخرة.

  • تمرين الكرسي

تمرين الكرسي يفيد في تخسيس الأرداف، حيث يستند الشخص ظهره إلى الجدار مع الحرص على تباعد الرجلين ومحاذاتها للكتفين، ثم يتم ثني الظهر ببطء حتى يصبح بزاوية قائمة مع الثبات على هذا الوضع لمدة 30 ثانية، ويكرر هذا التمرين مع اتباع حمية غذائية للحصول على مؤخرة مشدودة.

اسئلة متعلقة

...