0 معجب 0 شخص غير معجب
330 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

فوائد البيض للعضلات

  • يبني العضلات وذلك لوجود الفيتامينات الضّروريّة لذلك مثل: فيتامين ب 12، وA. يبني أنسجة العضلات وذلك لوجود ما مقدارة غرامين من البروتين في بياض البيض، وهو من العناصر المفيدة لعمليّة إعادة بناء الأنسجة. يعطي سعرات حراريّة، ويمدّ الجسم بالطّاقة الّلازمة لعمل تمارين بناء العضلات، إذ يحتاج لاعب بناء الأجسام إلى سعرات حراريّة عالية ليبذل جهداً في تمارين بناء العضلات، ويفضّل شرب بياض البيض مع الحليب في كلّ صباح ليمدّ الجسم بالطّاقة اللّازمة. قيمته تكمن في عدم وجود الدّهون غير الضّروريّة والمشبعة التي لا يرغب بها كلّ من يريد بناء عضلاته وخصوصاً لاعبي كمال الأجسام. 

  • يحتوي على أحماض أمينيّة ضروريّة لبناء العضلات مثل الّلوسين. يفضّل تناول بياض البيض المسلوق للرّياضيّ الرّاغب في بناء عضلاته.

  •  هل كان المقال مفيداً؟ نعم لا شارك المقالة فيسبوك تويتر 846 مشاهدة مواضيع ذات صلة بـ : فوائد بياض البيض للعضلات فوائد البيض لكمال الأجسام فوائد بياض البيض للرياضيين ما هي فوائد بياض البيض فوائد بياض البيض للجسم ما هو زلال البيض فوائد البيض مع الحليب فوائد بياض البيض للأطفال فوائد بياض البيض النيء فوائد البيض المسلوق لكمال الأجسام فوائد بياض البيض لكمال الأجسام قد يعجبك أيضاً الزوار شاهدوا أيضاً ما هو حامض الليمون ما هو زلال البيض فوائد شرب ماء جوز الهند ما هو الصويا صوص ما فوائد الثلج ما هو الجوع فوائد بياض البيض المسلوق فوائد التغذية السليمة ما هي الطعمية فوائد سمك الفيليه ما هي أضرار الكولا كيف يصنع الجيلاتين مقالات من تصنيف منتجات غذائية كيفية صناعة الشوكولاتة في المصانع ماذا نسمي سكر الفواكة فوائد الخميرة الفورية فوائد روح الخل أضرار البيض المسلوق فوائد شرب خميرة البيرة فوائد لبن الصويا فوائد البيض وأضراره الطبيعة الكيماوية للأغذية فوائد خل التفاح وأضراره طريقة عمل سجق اللحمة ما فوائد النودلز مقالات منوعة ما هو نبات البردقوش فوائد عشبة البردقوش مراحل نمو النباتات فوائد نبات اللبلاب فوائد النباتات الطبية ما فوائد البردقوش فوائد نبات الرجلة فوائد عشبة الشمر فوائد شجرة الصبار أهمية النباتات مغطاة البذور جميع الحقوق محفوظة © موضوع 2020 اتصل بنا اتفاقية الاستخدام عن موضوع سياسة الخصوصية About Us

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة

...