0 معجب 0 شخص غير معجب
168 مشاهدات
في تصنيف سؤال وجواب بواسطة مجهول

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

مشكلة سمنة الأرداف أو المؤخرة من المشكلات التي تسبب الكثير من الأزعاج لقطاع كبير من السيدات، واليكي طريقة تخسيس الأرداف والمؤخرة بسرعة كالآتي:

1 – تناول الغذاء الصحي

تعتبر أنجح طريقة لتخسيس الأرداف والمؤخرة هي تناول الغذاء والأطعمة الصحية، وذلك من خلال إتباع الحميات الغذائية المتوازنة على مدار اليوم، وأفضل تلك الحميات هي التي عن الدهون والسكريات وتناول المواد الطبيعية من خضروات ودهون مفيدة مثل الأفوكادو وزيت الزيتون، بالإضافة لتناول المكسرات والحبوب الكاملة مثل الشوفان، والأرز البني والأسماء مثل سمك السلامون والتونة.

من المفيد أيضًا تناول منتجات الألبان، حيث تمد الجسم بالبروتين اللازم الذي يعمل على تقوية العضلات مثل تناول البيض والأجبان، واللبن، بالإضافة لتناول البروتين الحيواني من لحوم ودجاج.


2 – التخلص من السعرات الحرارية وشرب الماء

تناول الماء بكميات كبيرة من شأنه زيادة سرعة حرق السعرات الحرارية، وخاصة شرب الماء قبل أي وجبة،  والبعد عن تناول مشروبات الطاقة والمشروبات الغازية والعصائر المحلاة، وتناول بديلا عنها الفاكهة الطبيعية.

3 – ممارسة التمارين الرياضية

لا يمكن تخسيس الأرداف والمؤخرة دون ممارسة بعض التمارين الرياضية حتى وأن كانت بسيطة مثل المشي أو الركض أو صعود السلالم، وهناك تمارين مخصصة لتلك المنطقة والتخلص من الدهون فيها وشدها بطريقة آمنة.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 139 مشاهدات
...